الأخبار و التقارير الإعلامية

علاج مجاني بجميع فروع (كفى) طيلة شهر رمضان


دشن رئيس مجلس إدارة جمعية “كفى” للتوعية بأضرار
التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز حملة العلاج المجاني للإقلاع عن التدخين خلال شهر رمضان المبارك بالمركز الرئيسي بجدة وجميع فروع الجمعية بمنطقة مكة المكرمة، وذلك للتشجيع على الإقلاع عن السموم خلال الشهر الفضيل .
وبين الفايز أن عيادات الجمعية الثابتة والمتنقلة سوف تستقبل خلال الفترة المسائية الراغبين في تلقي العلاج في عياداتها الثابتة، فيما ستكون جميع الاستشارات عن بعد تماشيا مع الاحترازات الوقائية وقوانين وزارة الصحة عبر وحدة الكول سنتر خلال الفترة الصباحية وذلك للمسجلين في منصة ( مستشارك من بيتك ) والتي خصصت لها الجمعية أيقونة عبر موقعها الرسمي kafa.org.sa ، ورقماً خاصا للواتس أب 0535844446 يستقبل الاستفسارات والاستشارات على مدار الساعة.
وفي السياق نفسه أوضح مدير عام “كفى” بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان أن الجمعية من خلال فروعها في مكة وجدة والطائف والقنفذة ستكون أبوابها مفتوحة مساء لاستقبال جميع الراغبين في الإقلاع عن التدخين ، مشيراً أن العلاج المجاني يمتد طيلة شهر رمضان المبارك بدعم من وزارة الصحة ويقوم عليه نخبة من المتخصصين في علاج الإدمان. الجدير بالذكر أن جمعية كفى تستقبل سنويا الآلاف ممن يرغبون في التوقف عن تعاطي السموم وذلك تجاوبا مع حملاتها وفعالياتها المتنوعة طوال العام.
علاج مجاني بجميع فروع (كفى) طيلة شهر رمضان